فيديوهات قبطية | Coptic Videos فيديوهات قبطية | Coptic Videos
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

النهارده: نياحة القديس فيلبس أحد الشمامسة السبعة

http://www.youtube.com/watch?v=4vhrbxzIEvAendofvid
[starttext]

النهارده : تقديم .. القس انجيلوس جرجس كاهن كنيسة جوارجيوس والأنبا أنطونيوس مصر الجديدة
نياحة القديس فيلبس أحد الشمامسة السبعة .. 14 بابه
فيلبس الرسول. أحد السبعة شمامسة. القديسين. كان من قيسارية فلسطين. ولما علم ربنا يسوع المسيح في ذلك الموضع. سمع له، أو أطاع وصاياه. وآمن باسمه. ولما أختار الرب السبعين تلميذًا. كان هذا الرسول أحدهم. فأقامه الرسل القديسون شامسًا." فصار يبشر في مدن السامرة. وكان له أربع بنات. كن يتنبأن. ويبشرون. وأن ملاك الرب ظهر له بأمر المسيح. وتكلم معه هكذا قائلًا : أمضى إلى الطريق النازلة من أورشليم إلى غزة. وهي برية. فقام الرسول من قبل الروح القدس. وصار إلى ذلك الموضع. كقول الملاك فوجد رجلًا حبشيًا خصى. وكيل كنداكة ملكة الحبشة. جالسًا على مركبته. وكان يقرأ في سفر أشعياء النبي. ففسر له النص، وبشره بيسوع المسيح. فآمن الحبشي بربنا يسوع المسيح. وأن فيلبس عمده باسم الثالوث الأقدس. وأن ملاك الرب أختطف فيلبس إلى نواحي آسيا. فرد كثيرين إلى معرفة . ولما أكمل كرازته كما يرضى المسيح. أسلم روحه في يديه. وتنيح إلى الأبد. أطلب من الرب عنا. يا فيلبس الرسول ليغفر لنا خطايانا.
[endtext]

عن الكاتب

Alhan Tasbeha

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

فيديوهات قبطية | Coptic Videos