فيديوهات قبطية | Coptic Videos فيديوهات قبطية | Coptic Videos
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

سنوات مع أسئلة الناس: أسئلة متنوعة .. قداسة البابا شنودة

http://www.youtube.com/watch?v=n4wnr5L86b0endofvid
[starttext]

سنوات مع أسئلة الناس: أسئلة متنوعة .. قداسة البابا شنودة
سنوات مع أسئلة الناس : معلم الأجيال قداسة البابا المعظم البابا شنودة الثالث
لمن كان السيد المسيح يصلي وهو على جبل جثسيماني ؟
يقول الكتاب المقدس: وكان الرب مع يوسف فكان رجلا ناجحاً ( تك 39 : 2) ولكن نسمع أن يوسف قد أخطأ فما هو الخطأ الذي إرتكبه يوسف؟
سمعت من بعضهم ان السيدة العذراء ظهرت للبعض وقالت لهم بأنه سوف يحدث زلزال عظيم يوم الجمعة وبعد ذلك تهدا الأرض . فما رأي قداستكم ؟
كيف أعرف أن خطيبي هو إختيار الله لي ؟
هل الأرواح تتكلم ؟
أرجو من قداستكم إلقاء الضوء على مشكلة التردد فأنني أعاني من تلك المشكلة في معظم ما أقدم عليه من أعمال تجعلني افكر كثيرا لدرجة التعب الذهني والصداع وتزايد ضربات القلب رغم اننى قبل أى مشروع أقدم مشيئة الله هل هذا عدم غيمان ام هو إيمان وليس كافيا ؟
أنا شاب أصلي كل يوم صلاة النوم وصلاة نصف الليل ولكن انا أصلي الصلاة الخاصة بالرهبان . هل يحل لي أن أصليها ؟

قال السيد المسيح : من ينكرني قدام الناس أنكره أنا ايضاً قدام أبي الذي في السموات مت 10 : 33 فلماذا غفر خطية بطرس على الرغم من ان بطرس أنكره قدام الناس؟
قلتم قداستكم عند رسامة الآباء الكهنة يجب أن يتم رسمه شماس أولاً فهل أيضاً عند رسامة الآباء الأساقفة يتدرجون كل راهب ثم قس ثم ثم قمص ثم أسقفاً وهل يجوز أن يرسم قساً ثم أسقفاً دون ان يكون قمصاً ؟
هل يحل للأزواج والزوجات من طلقوا فى الماحكم المدنية الزواج ثانية ؟ مع العلم أن الطلاق تم لغير علة الزنا .. بعض الاساقفة يعطوهم حلاً وبطلان عقد لبعض الحالات .ز أريد الزواج من إنسانة مطلقة لغير علة الزنا وأخذت وعداًمن مطران المحافظة بإعطائها ورقة بطلان عقد
[endtext]

عن الكاتب

Alhan Tasbeha

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

فيديوهات قبطية | Coptic Videos