فيديوهات قبطية | Coptic Videos فيديوهات قبطية | Coptic Videos
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

في النور: أحداث و أخبار .. 1 نوفمبر 2012

http://www.youtube.com/watch?v=C6XDX-llpO4endofvid
[starttext]

في النور: أحداث و أخبار .. 1 نوفمبر 2012
إيهاب صبحي
تسبب اللواء أحمد زكي عابدين، وزير التنمية المحلية، في موقف محرج للغاية للمذيعة ريم خلال حلقة الليلة من برنامجها "بلدنا بالمصري" على فضائية أون تي في.
قام البرنامج بالاتصال بالوزير لمعرفة آخر أخبار قرار إغلاق المحلات في العاشرة مساءً، وقالت
ريم في بداية المداخلة الهاتفية "ما أخبار القرار الصادم بإغلاق المحال، والتخوف من آثار سلبية منها خراب البيوت وضرر المواطنين"، وقاطعها الوزير بقوله: "كلميني كويس علشان أكلمك كويس، محدش قال: إن القرار صادم أو إنه خراب بيوت .. شكراً مع السلامة".
وردت المذيعة "مع ألف سلامة.. أنا لا أعرف أعتذر للجماهير عن سؤالي، أم أعتذر لرد حضرتك للجماهير"، مؤكدة أنها غير متضررة بشكل مباشر من إغلاق المحلات، ولكن ما قالته هو رأى الشارع
[endtext]

عن الكاتب

Alhan Tasbeha

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

فيديوهات قبطية | Coptic Videos