فيديوهات قبطية | Coptic Videos فيديوهات قبطية | Coptic Videos
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عظة روحية: نعمة سمائية .. 13 / 11 / 2005

http://www.youtube.com/watch?v=OSfq0n85T2Uendofvid
[starttext]
عظة روحية: نعمة سمائية .. 13 / 11 / 2005
نيافة الأنبا ميخائيل مطران أسيوط وتوابعها
النعمة هي ما أنعم الله به على الإنسان. فكل شيء يأتي بركة للإنسان يكون نعمة من الله.
ونحن من اهتمامنا بهذه النعمة، نختم كل اجتماع روحي بكلمة "محبة الله الآب، ونعمة ابنه الوحيد، وشركة وموهبة الروح القدس، تكون مع جميعكم".
وفي الحقيقة كل حياتنا سببها النعمة، أي مجرد أننا موجودين نعمة من الله فالوجود نعمة من الله، بل الخليقة كلها هي نتاج نعمة الله.
يشرق شمسه على الأبرار والأشرار: ونعمة الله للكل. ليست للأبرار فقط، بل حتى للأشرار أيضًا. أي لولا النعمة التي يعطيها الله للإنسان الشرير، ما كان يتوب. ولولا نعمة الله مع غير المؤمن، ما كان يؤمن.
فالشرير بنعمة الله يستطيع أن يتوب "تَوِّبْنِي يا رب فَأَتُوبَ" (سفر إرميا 31: 18). وغير المؤمن بنعمة من الله يصبح مؤمنًا.
[endtext]


عن الكاتب

Alhan Tasbeha

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

فيديوهات قبطية | Coptic Videos