فيديوهات قبطية | Coptic Videos فيديوهات قبطية | Coptic Videos
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أكرم حبيب، أقوال النبوة، مصر فى إشعياء 19 (حلقة 09) مذبح للرب فى وسط مصر

أكرم حبيب، أقوال النبوة، مصر فى إشعياء 19 (حلقة 09) مذبح للرب فى وسط مصر
يشرح أكرم حبيب فى هذه الحلقة من برنامج "أقوال النبوة" النبوة الشهيرة عن بناء مذبح يهودى للرب فى وسط أرض مصر، وكيف ولماذا سيحدث هذا؟ تتحدث الحلقة عن أنواع المذابح وكيف يمكن أن يتم عمل مذبح للرب ولكن ليس لتقديم ذبيحة للرب. هذه الحلقة هى واحدة من سلسلة حلقات عن النبوات على مصر بحسب إشعياء 19، وسوف تدرس الحلقة النص النبوى القائل "فِي ذلِكَ الْيَوْمِ يَكُونُ مَذْبَحٌ لِلرَّبِّ فِي وَسَطِ أَرْضِ مِصْرَ، وَعَمُودٌ لِلرَّبِّ عِنْدَ تُخْمِهَا، فَيَكُونُ عَلاَمَةً وَشَهَادَةً لِرَبِّ الْجُنُودِ فِي أَرْضِ مِصْرَ. لأَنَّهُمْ يَصْرُخُونَ إِلَى الرَّبِّ بِسَبَبِ الْمُضَايِقِينَ، فَيُرْسِلُ لَهُمْ مُخَلِّصًا وَمُحَامِيًا وَيُنْقِذُهُمْ" (إش 19: 19- 20)

عن الكاتب

Coptic Videos

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

فيديوهات قبطية | Coptic Videos